أخبار عاجلة
400 مليون جنيه لترفيق 860 فداناً استثمارية بـ”سوهاج الجديدة” Reviewed by Momizat on . خاص عقارات نيوز رصد جهاز مدينة سوهاج الجديدة 400 مليون جنيه لترفيق 860 فدانا بمنطقة التوسعات الشرقية للمدينة بامتداد الأحياء الرابع والخامس. قال المهندس مصطفى و خاص عقارات نيوز رصد جهاز مدينة سوهاج الجديدة 400 مليون جنيه لترفيق 860 فدانا بمنطقة التوسعات الشرقية للمدينة بامتداد الأحياء الرابع والخامس. قال المهندس مصطفى و Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » بنية تحتية » 400 مليون جنيه لترفيق 860 فداناً استثمارية بـ”سوهاج الجديدة”

موقع ومجلة عقارات نيوز :بدء معرض البناء الدولي”the big 5 construct Egypt” بدعم وزارة التجارة والصناعة

موقع ومجلة عقارات نيوز :بدء  معرض البناء الدولي”the big 5 construct Egypt” بدعم وزارة التجارة والصناعة

خاص موقع ومجلة عقارات نيوز

 

أعلنت "دي أم جي إيفنتس" وهي شركة رائدة في مجال المعارض الدولية مقرها دبي، عن إطلاق النسخة الأولى من معرض البناء الدولي "the big 5 construct Egypt" تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة، وسوف يفتتح المعرض معالي وزير التجارة والصناعة، المهندس عمرو نصار، والذي سيقام في مركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة في الفترة من 18 حتى 21 سبتمبر 2018.

أقرأ أيضآ :

مستثمر كويتى يتفاوض مع “إيرا” للتوفير قطعة أرض لمشروع طبى

ويشارك بالمعرض هذا العام أكثر  200 شركة من 24 دولة مختلفة لتعرض أحدث منتجات البناء المبتكرة، وسوف يقدم المعرض حلولا شاملة البيئة العمرانية المصرية، حيث يجمع خبراء القطاع والمشترين ومصنعي منتجات البناء من كافة أنحاء العالم على مدار أربعة أيام للتعارف  وبناء العلاقات والوقوف على فرص الأعمال المتاحة.

 

خلال المؤتمر المنعقد للإعلان عن إطلاق المعرض قامت جوسين هايمانس، مدير حافظة الأحداث بشركة "دي إم جي إيفنتس" بأستعراض مميزات معرض البناء

أقرأ أيضآ :

“أسوان الجديدة” تحصل على 13 مليون جنيه من بيع 4 مبان إدارية و15 محلاً تجارياً

"the big 5 construct Egypt"  وثماره التي ستعود علي الاقتصاد المحلي وقطاع البناء مؤكدة أن المعرض سيدعم فرص نمو قطاع البناء المصري على المدى الطويل ويساهم في تطويره، بالاضافة إلى تمكين الشركات المحلية المصرية من عقد شراكات تصديرية جديدة.

 

وأشارت هايمانس: "بالإضافة إلى جلب أحدث التكنولوجيا وآلاف حلول البناء المبتكرة من أشهر العلامات التجارية على مستوى العالم، سيعمل المعرض على تعزيز فرص تنمية الأعمال في مصر، ويتضمن المعرض برنامج اجتماعات للشركات، مما يتيح الفرص أمام المشاركين للتعرف وبناء علاقات عمل مميزة.

 

ومن المتوقع أن يساعد معرض البناء الدولي "the big 5 construct Egypt" في ضخ الاستثمار الأجنبي المباشر بقطاع البناء المصري، حيث يشارك بالمعرض عدد من أشهر الأسماء التجارية العالمية في قطاع البناء، كما يستضيف اجنحة مخصصة لعديد من دول العالم، بما يشمل على سبيل المثال لا الحصر كل من ألمانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة وإسبانيا والصين، واليونان،وتركيا، وفرنسا، وغيرها.

 

وقد شارك في المؤتمر الصحفي كل من أحمد سلمان، رئيس قطاع الهندسة المعمارية بشركة بيناكل للمشروعات الانشائية، ود.داليا السعدني رئيس مؤسس في داليا السعدني للتصميمات ود. عبد الناصر طه، مؤسس ورئيس شركة FIABCI-Egypt،ضمن أهم المتحدثين بمعرض البناء الدولي "the big 5 Construct Egypt"، وذلك لعرض نظرة عامة على جلساتهم التثقيفية.

 

ويأتي انعقاد معرض البناء الدولي "the big 5 construct Egypt" بالتزامن مع تكثيف الجهود الحكومية لتنفيذ خطة الإصلاح الاقتصادي، والتي تتضمن بعض أهدافها تطوير بنية تحتية مستدامة لقطاع النقل، والحد من الزحام العمراني، وتعزيز أنشطة نقل الاشخاص والخدمات، ودعم النمو الاقتصادي.

 

واختتمت هايمانس قائلة:"جاء قرارنا بإطلاق المعرض في مصر، حيث تحظى علامتنا التجارية بشهرة واسعة، كأستجابة طبيعية  لهذا التوسع السريع في سوق البناء، وتلتزم دي إم جي إيفنتس بمواصلة الاستثمار في السوق المصري، حيث يعد معرض البناء الدولي "THE BIG 5 CONSTRUCT EGYPT" بداية جديدة لسلسلة طويلة من الفعاليات السنوية القادمة ".

جميع الحقوق محفوظة لمجلة عقارات نيوز

الصعود لأعلى