أخبار عاجلة
400 مليون جنيه لترفيق 860 فداناً استثمارية بـ”سوهاج الجديدة” Reviewed by Momizat on . خاص عقارات نيوز رصد جهاز مدينة سوهاج الجديدة 400 مليون جنيه لترفيق 860 فدانا بمنطقة التوسعات الشرقية للمدينة بامتداد الأحياء الرابع والخامس. قال المهندس مصطفى و خاص عقارات نيوز رصد جهاز مدينة سوهاج الجديدة 400 مليون جنيه لترفيق 860 فدانا بمنطقة التوسعات الشرقية للمدينة بامتداد الأحياء الرابع والخامس. قال المهندس مصطفى و Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » بنية تحتية » 400 مليون جنيه لترفيق 860 فداناً استثمارية بـ”سوهاج الجديدة”

مستثمر كويتى يتفاوض مع “إيرا” للتوفير قطعة أرض لمشروع طبى

مستثمر كويتى يتفاوض مع  “إيرا” للتوفير قطعة أرض لمشروع طبى

خاص عقارات نيوز

تتفاوض شركة «إيرا – مصر» للتسويق العقارى مع مستثمر كويتى لتوفير قطعة أرض فى منطقتى التجمع الخامس والسادس من أكتوبر لإقامة مشروع طبى.
قال يوسف خليل العضو المنتدب للشركة فى تصريحات خاصة للعقارات نيوز، إن «إيرا» فى مرحلة المفاوضات النهائية مع المستثمر الكويتى وستقوم بتوفير الأرض وإعداد دراسة الجدوى للمشروع والاستشارات الهندسية والقانونية، بالإضافة إلى إعداد خطط للمبيعات والتسويق للشركة.
أضاف ان الشركة ستتولى أيضاً القيام بدور المسوق الحصرى للوحدات بالمشروع الطبى.
أشار إلى أن الشركة انتهت من دراسة لافتتاح فرعين لها بمدينتى 6 أكتوبر والعين السخنة، ليصل إجماليها 6 أفرع فى مناطق المعادى ومصر الجديدة والقاهرة الجديدة والقرية الذكية بأكتوبر.
أوضح ان الهدف من افتتاح الأفرع الجديدة هى تغطية حجم الطلبات فى هذه المناطق، لاسيما مع انخفاض طروحات وزارة الإسكان للأراضى الاستثمارية خلال المرحلة الماضية.
وطالب «خليل» هيئة المجتمعات العمرانية بطرح عدد أكبر من الأراضى الاستثمارية خاصة فى مدينتى القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر، وذلك مع زيادة اتجاه المستثمرين لشراء الأراضى من الأفراد للتغلب على أزمة ندرة الأراضى المعروض من الدولة.
أضاف أن السوق شهد تحسناً ملحوظاً مطلع العام الجارى، وذلك بعد زيادة الطلب على الوحدات العقارية المتنوعة نتيجة لاستقرار الأوضاع السياسية نسبياً مقارناً بالأربع سنوات الماضية.
أشار إلى أن الإقبال الخليجى على ضخ استثمارات جديدة بالقطاع العقارى فى السوق المصرى ساهم بشكل كبير فى زيادة أسعار الأراضى مدعومة بانخفاض طروحات وزارة الإسكان.

جميع الحقوق محفوظة لمجلة عقارات نيوز

الصعود لأعلى