أخبار عاجلة
400 مليون جنيه لترفيق 860 فداناً استثمارية بـ”سوهاج الجديدة” Reviewed by Momizat on . خاص عقارات نيوز رصد جهاز مدينة سوهاج الجديدة 400 مليون جنيه لترفيق 860 فدانا بمنطقة التوسعات الشرقية للمدينة بامتداد الأحياء الرابع والخامس. قال المهندس مصطفى و خاص عقارات نيوز رصد جهاز مدينة سوهاج الجديدة 400 مليون جنيه لترفيق 860 فدانا بمنطقة التوسعات الشرقية للمدينة بامتداد الأحياء الرابع والخامس. قال المهندس مصطفى و Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » بنية تحتية » 400 مليون جنيه لترفيق 860 فداناً استثمارية بـ”سوهاج الجديدة”

العام المالى الجارى “إيجيكو” تستهدف أعمالاً بـ 1.2 مليار جنيه

العام المالى الجارى “إيجيكو” تستهدف أعمالاً بـ 1.2 مليار جنيه

خاص عقارات نيوز

تستهدف النصر للمبانى والإنشاءات «ايجيكو» إحدى الشركات التابعة للقابضة للتشييد الوصول بحجم أعمالها إلى 1.2 مليار جنيه بنهاية العام المالى الجارى، والانتهاء من إنشاء 3 محطات صرف صحى بمدينة العاشر من رمضان.
قالت مها مصطفى، مدير عام التخطيط والمتابعة بالشركة، إن «ايجيكو» حققت نحو مليار جنيه حجم أعمال بنهاية العام الماضى، وتستهدف 1.2 مليار من خلال المزيد من التعاقدات وتنفيذ مشاريع بالشراكة مع عدة جهات مختلفة بالسوق المحلى.
وأوضحت أن إنشاء محطات صرف صحى ومياه استحوذ على %70 من أعمال الشركة، ونفذت ما لا يقل عن 40 محطة، وجارى حالياً تنفيذ نحو 20 أخرى بمختلف المحافظات.
تابعت: أن الشركة تعتزم الانتهاء من 3 محطات صرف صحى فى مدينة العاشر من رمضان قبل نهاية العام الجارى بتكلفة استثمارية 970 مليون جنيه.
وأوضحت أن شركتها تتولى عملية إنشاء المحطة بجميع مراحلها ومستلزاماتها من مواسير وشبكات وحفر وغيرها.
وأضافت أن الشركة ستساهم فى تنفيذ جزء من أعمال المرافق فى العاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع الشركات الأخرى التابعة للقابضة من خلال إنشاء محطات صرف صحى ومياه، وطرق وغيرها من أعمال المرافق.
وذكرت أن الشركة تنافس للفوز بمناقصتين لوزارة الإسكان الأولى لإنشاء محطة صرف فى كفر أبو سنة بمحافظة القليوبية، والثانية لإقامة محطتى صرف بالمنوفية، مشيرة إلى أن تكلفة الواحدة لا تقل عن 200 مليون جنيه.
لفتت إلى الفصل فى المناقصتين قبل نهاية يونيو المقبل، وجارى حالياً التفاوض مع عدد من المحافظات لتنفيذ أعمال المرافق.
وأكدت أن ارتفاع سعر الدولار وراء الإضطرابات الحالية التى يشهدها السوق المصرى، وهو ما أثر سلباً على «ايجيكو» وباقى الشركات العاملة بمختلف المجالات فى عملية استيراد الآلات اللازمة لأعمال الصرف ومحطات المياه والخرسانة وغيرها من أدوات البناء.
وأشارت إلى أن الشركة تنفذ العديد من المشاريع مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، منها إنشاء 680 وحدة سكنية بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 30 مليون جنيه، بالإضافة إلى تنفيذ مرافق المشروع القومى للإسكان بأربع مدن جديدة.

تعليقات (5314)