أخبار عاجلة
400 مليون جنيه لترفيق 860 فداناً استثمارية بـ”سوهاج الجديدة” Reviewed by Momizat on . خاص عقارات نيوز رصد جهاز مدينة سوهاج الجديدة 400 مليون جنيه لترفيق 860 فدانا بمنطقة التوسعات الشرقية للمدينة بامتداد الأحياء الرابع والخامس. قال المهندس مصطفى و خاص عقارات نيوز رصد جهاز مدينة سوهاج الجديدة 400 مليون جنيه لترفيق 860 فدانا بمنطقة التوسعات الشرقية للمدينة بامتداد الأحياء الرابع والخامس. قال المهندس مصطفى و Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » بنية تحتية » 400 مليون جنيه لترفيق 860 فداناً استثمارية بـ”سوهاج الجديدة”

البدء فى تنفيذ المرحلة الثانية من “لاجونا باى” فى العين السخنة

البدء فى تنفيذ المرحلة الثانية من “لاجونا باى” فى العين السخنة

خاص عقارات نيوز
بدأت شركتا الشروق للتنمية السياحية وكابيتال للتطوير تنفيذ المرحلة الثانية من «لاجونا باى» بالعين السخنة، والذى طرح للبيع خلال الشهر الماضى ويطور بالشراكة بين الشركتين.
قال محمد رشدى صالح العضو المنتدب لشركة الشروق للتنمية السياحية، إن الشركة بدأت التنفيذ فى المشروع والذى يطور بالشراكة مع شركة كابيتال للتطوير ويسلم خلال 3 سنوات. يقع المشروع فى كيلو 93 من طريق الزعفرانة على مساحة قدرها 600 ألف متر مربع، وتبلغ القيمة الاستثمارية للمرحلة الثانية بالمشروع نحو 750 مليون جنيه، وسلمت الشركة المرحلة الأولى.
وقال صالح إن منطقة العين السخنة ستتحول خلال الفترة القادمة إلى واجهة سياحية لمصر، خاصة بعد إنشاء مطار العاصمة الإدارية الجديدة ومن المتوقع ان يشهد زيادة الاقبال من جانب المستثمرين وراغبى العمل لما تمتلكة المنطقة من خدمات متكاملة نتيجة اتجاهات الاستثمارات والتطوير الحالى للمنطقة، فضلاً عن أن مدينة «جبل الجلالة» التى تنفذها الدولة لتصبح مدينة متكاملة تخدم المنطقة بأكملها لما تتضمنه من مستشفيات وجامعات بالإضافة إلى النشاط التجارى والمحال التجارية والأماكن الترفيهية.
أضاف أن المشروع يقام على مساحة 600 ألف متر مربع ويضم 2000 وحدة، وقد تم تسليم جميع وحدات المرحلة الأولى من المشروع والتى بلغت بيع عدد 450 وحدة كاملة التشطيب، وتسلم المرحلة الثانية للمشروع، والتى تضم 600 وحدة خلال 3 سنوات يليها المرحلتان الثالثة والرابعة.
أوضح أن المرحلة الأولى من مشروع «لاجونا باى» نُفذت باستثمارات قدرها 600 مليون جنيه فى حين بلغت استثمارات المرحلة الثانية من المشروع 750 مليون جنيه. شدد على أن قطاع العقارات يشكل محوراً مهماً من محاور التنمية بمصر فى المرحلة الراهنة، لدورة فى دفع عجلة النمو، وخلق المزيد من فرص العمل، وتحريك النشاط الاقتصادى فى العديد من الصناعات والأنشطة الأخرى المرتبطة به، كونة يضم اكثر من 90 صناعة ونشاط يرتبط بقطاع العقارات.

تعليقات (3045)