أخبار عاجلة
400 مليون جنيه لترفيق 860 فداناً استثمارية بـ”سوهاج الجديدة” Reviewed by Momizat on . خاص عقارات نيوز رصد جهاز مدينة سوهاج الجديدة 400 مليون جنيه لترفيق 860 فدانا بمنطقة التوسعات الشرقية للمدينة بامتداد الأحياء الرابع والخامس. قال المهندس مصطفى و خاص عقارات نيوز رصد جهاز مدينة سوهاج الجديدة 400 مليون جنيه لترفيق 860 فدانا بمنطقة التوسعات الشرقية للمدينة بامتداد الأحياء الرابع والخامس. قال المهندس مصطفى و Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » بنية تحتية » 400 مليون جنيه لترفيق 860 فداناً استثمارية بـ”سوهاج الجديدة”

“بالم هيلز” تُنهي المرحلة الثالثة من “جولف فيو” أغسطس المقبل

“بالم هيلز” تُنهي المرحلة الثالثة من “جولف فيو” أغسطس المقبل

خاص عقارات نيوز

http://realestate.newseg.org/

 
تنهى شركة بالم هيلز المرحلة الثالثة من مشروع «جولف فيو» بالشيخ زايد شهر أغسطس المقبل.

قال المهندس محمد سلام سليمان، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأعمال الهندسية، فى تصريحات خاصة للعقارات نيوز ، إن الأعمال التنفيذية للمرحلة الثالثة من المشروع بدأت شهر مارس 2015، لافتاً إلى أنه من المخطط تسليم نحو 345 فيلا ضمن المرحلة الثالثة.

وأضاف أنه تم الانتهاء من 60% من الأعمال التنفيذية للمرحلة الثالثة من المشروع، موضحاً أنه جارٍ، حالياً، العمل على مد شبكات المرافق بالتزامن مع أعمال الطرق والممرات الداخلية، والانتهاء من الواجهات وخطوط الكهرباء.

وأوضح أن الشركة المصرية للأعمال الهندسية تعد إحدى الشركات المُنفذة للأعمال المدنية والمرافق الخاصة بالمشروع، بالإضافة إلى أعمال شبكة الطرق والمرافق الداخلية، فضلاً عن الإشراف على التسليم النهائى للأعمال.

وأضاف أن المشروع عبارة عن كومباوند متكامل يقع فى منطقة الجولف بمرتفعات الشيخ زايد، يضم أمناً وحراسة، وملعباً للجولف، ومدارس دولية، ومنطقة مطاعم، ونادياً خاصاً، ومنطقة فيلات.

وأوضح أن الشركة المصرية للأعمال الهندسية تُنفذ خلال المشروع أعمال الحفر والخرسانات ومبانى الفيلات، وشبكات مياه وكهرباء وصرف صحي، وأعمال إنشاء الطرق وتشمل الأعمال الترابية من تسويات وأعمال حفر وطبقات الأساس، وأعمال الرصف، وتبلغ التكلفة الإجمالية لحجم أعمال الشركة خلال مراحل المشروع 230 مليون جنيه.

وقال إنه تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى فى شهر مارس 2014، والمرحلة الثانية فى شهر نوفمبر 2015، لافتاً إلى أن المراحل الزمنية الكلية للمشروع مدتها 24 شهراً.

تعليقات (4333)